Recent Posts

    البدري فرغلي : بالتزامن مع سقوط الامطار الان .. البدري فرغلي يعلن قرار رد ... / غيب الموت، اليوم الاثنين، عضو مجلس النواب المصري السابق ورئيس اتحاد أصحاب المعاشات في مصر، البدري فرغلي.

    البدري فرغلي : بالتزامن مع سقوط الامطار الان .. البدري فرغلي يعلن قرار رد ... / غيب الموت، اليوم الاثنين، عضو مجلس النواب المصري السابق ورئيس اتحاد أصحاب المعاشات في مصر، البدري فرغلي.. توفي منذ قليل، اليوم الاثنين، البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد. صدى البلد |البدري فرغلي يترأس مؤتمر المعاشات بحزب التجمع. أعلن رئيس حزب التجمع في مصر سيد عبد العال، وفاة القائد العمالي البدري فرغلي عضو الأمانة العامة لحزب التجمع وأحد مؤسسيه، وأحد أشهر البرلمانيين في مجلس الشعب في عهد حسني مبارك. النادي المصري ينعي البدري فرغلي. وفجع كل اصحاب المعاشات بخبر وفاة المناضل الكبير البدري فرغلي الذي ظل صامتا طيلة حياته يدافع عن اصحاب المعاشات على مستوى الجمهورية ولم يتواني لحظة في الدفاع عن حق كل.

    وقال البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، إن أصحاب المعاشات غير قادرين على شراء الدواء والعلاج، مضيفا: وفي عضويته أمين اتحاد المعاشات بالحزب لمقر المحافظة الآن لتأدية واجب العزاء للراحل وأسرته، وتوفى، اليوم، الإثنين، البدرى فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد. غيب الموت، اليوم الاثنين، عضو مجلس النواب المصري السابق ورئيس اتحاد أصحاب المعاشات في مصر، البدري فرغلي. ومن المنتظر أن تعلن أسرته خلال الساعات القليلة المقبلة عن موعد دفن جثمانه بمقابر بورسعيد. توفي البدري فرغلي عضو البرلمان السابق، رئيس اتحاد اصحاب المعاشات عن عمر يناهز الـ ٧٥ عاما، خاض خلالها معارك شهيرة ضد الفساد، ومساندة خاض البدري فرغلي الكثير من المعارك، وقدم العديد من الاستجوابات تحت قبة البرلمان، وكان أشهرها ما هو متعلق ببيع القطاع العام.

    البدري فرغلي: "9 ملايين أسرة هيقضوا العيد من غير لحمة ...
    البدري فرغلي: "9 ملايين أسرة هيقضوا العيد من غير لحمة ... from www.ahlmasrnews.com
    توفي البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد، اليوم الإثنين، بعد أيام قليلة من إجراء عملية جراحية ناجحة وعودته إلى منزله، وتستعد أسرته لتشييع جثمانه بمقابر العائلة في بورسعيد. نعى ياسر فرغلي، نجل البرلماني السابق البدري فرغلي، اليوم الاثنين، والده الذي وافته المنية صباح اليوم الاثنين. أعلن هيثم الحريري، عضو مجلس النواب السابق، عضو المكتب السياسي حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، وفاة القائد العمالي والمناضل الوطني البدري فرغلي. البدري فرغلي يدعو لعمومية طارئة لاصحاب المعاشات حول حكم الخمس علاوات أكد البدرى فرغلي رئيس اتحاد اصحاب المعاشات ، أنه. قال البدري فلرغلي، البرلماني السابق ورئيس اتحاد أصحاب المعاشات إن الدكتور عبد الرحيم علي، المرشح لمجلس الوناب عن دائرة الدقي والعجوزة، سيقدم استجوابات تنقذ الشعب المصري. بورسعيد تنعى البرلمانى المخضرم البدري فرغلي ورئيس إتحاد أصحاب المعاشات. وسوف تعلن أسرته خلال الساعات القليلة المقبلة موعد دفن جثمانه بمقابر بورسعيد، وقد تعرض البرلماني السابق. ونعت الصفحة الرسمية لـ البدري فرغلي على الفيس بوك قائلة: إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي اقرأ ايضًا| تعرف على موعد ومكان جنازة البدري فرغلي.

    تعتمد هذه المقالة اعتماداً كاملاً أو شبه كامل على مصدر وحيد.

    وقال «الحريري» عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، الاثنين: شن البدري فرغلي، رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات، هجومًا ناريًا على وزيرة التضامن الاجتماعي، غادة والي، بشأن قرارها حول المعاشات المبكرة. البدري فرغلي هو نائب بمجلس الشعب المصري عن حزب التجمع الوطني التقدمي الوحدوي على مقعد العمال بمحافظة بورسعيد. وفجع كل اصحاب المعاشات بخبر وفاة المناضل الكبير البدري فرغلي الذي ظل صامتا طيلة حياته يدافع عن اصحاب المعاشات على مستوى الجمهورية ولم يتواني لحظة في الدفاع عن حق كل. وسوف تعلن أسرته خلال الساعات القليلة المقبلة موعد دفن جثمانه بمقابر بورسعيد، وقد تعرض البرلماني السابق. ونعت الصفحة الرسمية لـ البدري فرغلي على الفيس بوك قائلة: إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي اقرأ ايضًا| تعرف على موعد ومكان جنازة البدري فرغلي. وقال«فرغلي» في فيديو نشره على صفحته الرسمية « فيسبوك»، إن الوزيرة أصدرت قرارًا يخالف حكم الدستورية. صرحت عائلته وفاته ، لكن توقيت موعد موعد أو تفاصيل جنازته في مقبرة بورسعيد لم تتحدد بعد. البدري فرغلي عضو سابق في مجلس الشعب في بورسعيد ورئيس الاتحاد العام للمتقاعدين ، وبعد تدهور حالته الصحية سلم الله تعالى. ومن المنتظر أن تعلن أسرته خلال الساعات القليلة المقبلة عن موعد دفن جثمانه بمقابر بورسعيد. صدى البلد |البدري فرغلي يترأس مؤتمر المعاشات بحزب التجمع. قال البدري فلرغلي، البرلماني السابق ورئيس اتحاد أصحاب المعاشات إن الدكتور عبد الرحيم علي، المرشح لمجلس الوناب عن دائرة الدقي والعجوزة، سيقدم استجوابات تنقذ الشعب المصري. يعد البدري فرغلي من عشاق اصحاب المعاشات لانه كان يدافع عن حقوقهم لاخر نفس.

    شن البدري فرغلي، رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات، هجومًا ناريًا على وزيرة التضامن الاجتماعي، غادة والي، بشأن قرارها حول المعاشات المبكرة. البدري فرغلي يطمئن اصحاب المعاشات بخصوص العلاوات الخمسة اكد البدرى فرغلى رئيس اتحاد اصحاب المعاشات أن الاتحاد فى تواصل مستمر. بورسعيد تنعى البرلمانى المخضرم البدري فرغلي ورئيس إتحاد أصحاب المعاشات. ونشر نجل البرلماني السابق رسالة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جاء نصها: وفي عضويته أمين اتحاد المعاشات بالحزب لمقر المحافظة الآن لتأدية واجب العزاء للراحل وأسرته، وتوفى، اليوم، الإثنين، البدرى فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد.

    البدرى فرغلى يصرخ : الحكومة استولت على أموال المعاشات ...
    البدرى فرغلى يصرخ : الحكومة استولت على أموال المعاشات ... from myismedia.files.wordpress.com
    نعى ياسر فرغلي، نجل البرلماني السابق البدري فرغلي، اليوم الاثنين، والده الذي وافته المنية صباح اليوم الاثنين. وسوف تعلن أسرته خلال الساعات القليلة المقبلة موعد دفن جثمانه بمقابر بورسعيد، وقد تعرض البرلماني السابق. قال البدري فلرغلي، البرلماني السابق ورئيس اتحاد أصحاب المعاشات إن الدكتور عبد الرحيم علي، المرشح لمجلس الوناب عن دائرة الدقي والعجوزة، سيقدم استجوابات تنقذ الشعب المصري. توفي البدري فرغلي عضو البرلمان السابق، رئيس اتحاد اصحاب المعاشات عن عمر يناهز الـ ٧٥ عاما، خاض خلالها معارك شهيرة ضد الفساد، ومساندة خاض البدري فرغلي الكثير من المعارك، وقدم العديد من الاستجوابات تحت قبة البرلمان، وكان أشهرها ما هو متعلق ببيع القطاع العام. توفي البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد، اليوم الإثنين، بعد أيام قليلة من إجراء عملية جراحية ناجحة وعودته إلى منزله، وتستعد أسرته لتشييع جثمانه بمقابر العائلة في بورسعيد. أبي عند الله، وما عند الله خيرًا وأبقى. تعتمد هذه المقالة اعتماداً كاملاً أو شبه كامل على مصدر وحيد. أعلن هيثم الحريري، عضو مجلس النواب السابق، عضو المكتب السياسي حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، وفاة القائد العمالي والمناضل الوطني البدري فرغلي.

    توفي منذ قليل، اليوم الاثنين، البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد.

    أبي عند الله، وما عند الله خيرًا وأبقى. «انا لله وانا اليه راجعون. ومن المقرر أن تعلن أسرته خلال الساعات المقبلة عن موعد جنازته. توفى، منذ قليل اليوم الاثنين، البدرى فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد، بعد صراع مع المرض. صرحت عائلته وفاته ، لكن توقيت موعد موعد أو تفاصيل جنازته في مقبرة بورسعيد لم تتحدد بعد. توفي، منذ قليل اليوم الاثنين، البدرى فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد. البدري فرغلي :الحكومه الحاليه قامت بالدور الاكبر بالسطو علي أموال المعاشات وتُضلل المواطنين. صدى البلد |البدري فرغلي يترأس مؤتمر المعاشات بحزب التجمع. غيب الموت، اليوم الاثنين، عضو مجلس النواب المصري السابق ورئيس اتحاد أصحاب المعاشات في مصر، البدري فرغلي. يتم التنكيل بنا الآن، وأبلغنا وزارة الداخلية باحتجاجنا اليوم، وحينما. تناولت نشرة الظهيرة من تليفزيون اليوم السابع العديد من الأخبار المهمة، حيث تحدثت عن وفاة البدرى فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة. البدري فرغلي يطمئن اصحاب المعاشات بخصوص العلاوات الخمسة اكد البدرى فرغلى رئيس اتحاد اصحاب المعاشات أن الاتحاد فى تواصل مستمر. بورسعيد تنعى البرلمانى المخضرم البدري فرغلي ورئيس إتحاد أصحاب المعاشات.

    رحيل هادئ لقائد حروب أصحاب المعاشات. تناولت نشرة الظهيرة من تليفزيون اليوم السابع العديد من الأخبار المهمة، حيث تحدثت عن وفاة البدرى فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة. النائب البدري فرغلي خلال جلسة مناقشة مشروع قانون لمنع الفلول من الترشح للرئاسة , لا اوافق أن يحكم شعبنا جلاد جديد. أعلن رئيس حزب التجمع في مصر سيد عبد العال، وفاة القائد العمالي البدري فرغلي عضو الأمانة العامة لحزب التجمع وأحد مؤسسيه، وأحد أشهر البرلمانيين في مجلس الشعب في عهد حسني مبارك. غيب الموت، اليوم الاثنين، عضو مجلس النواب المصري السابق ورئيس اتحاد أصحاب المعاشات في مصر، البدري فرغلي.

    البدري فرغلي يصدر بيان مفرح لاصحاب المعاشات - عرب 5
    البدري فرغلي يصدر بيان مفرح لاصحاب المعاشات - عرب 5 from arabfive.b-cdn.net
    فضلاً، ساهم في تحسين هذه المقالة بإضافة مصادر موثوقة إليها. تعتمد هذه المقالة اعتماداً كاملاً أو شبه كامل على مصدر وحيد. ونعت الصفحة الرسمية لـ البدري فرغلي على الفيس بوك قائلة: إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي اقرأ ايضًا| تعرف على موعد ومكان جنازة البدري فرغلي. بورسعيد تنعى البرلمانى المخضرم البدري فرغلي ورئيس إتحاد أصحاب المعاشات. وفي عضويته أمين اتحاد المعاشات بالحزب لمقر المحافظة الآن لتأدية واجب العزاء للراحل وأسرته، وتوفى، اليوم، الإثنين، البدرى فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد. يعد البدري فرغلي من عشاق اصحاب المعاشات لانه كان يدافع عن حقوقهم لاخر نفس. النادي المصري ينعي البدري فرغلي. ومن المقرر أن تعلن أسرته خلال الساعات المقبلة عن موعد جنازته.

    «انا لله وانا اليه راجعون.

    نعى ياسر فرغلي، نجل البرلماني السابق البدري فرغلي، اليوم الاثنين، والده الذي وافته المنية صباح اليوم الاثنين. توفي البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد، اليوم الإثنين، بعد أيام قليلة من إجراء عملية جراحية ناجحة وعودته إلى منزله، وتستعد أسرته لتشييع جثمانه بمقابر العائلة في بورسعيد. صدى البلد |البدري فرغلي يترأس مؤتمر المعاشات بحزب التجمع. تعتمد هذه المقالة اعتماداً كاملاً أو شبه كامل على مصدر وحيد. وفي عضويته أمين اتحاد المعاشات بالحزب لمقر المحافظة الآن لتأدية واجب العزاء للراحل وأسرته، وتوفى، اليوم، الإثنين، البدرى فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد. النائب البدري فرغلي أدى رسالته بكل اقتدار، رحم وأشار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد سليمان وهدان، إلى أن البدري فرغلي كان رمزا من رموز بورسعيد، وتبنى قضايا العمال وأثرى الحياة النيابية والسياسية، مضيفا نعزى أنفسنا ونعزي اهل بورسعيد. البدري فرغلي هو نائب بمجلس الشعب المصري عن حزب التجمع الوطني التقدمي الوحدوي على مقعد العمال بمحافظة بورسعيد. رحيل هادئ لقائد حروب أصحاب المعاشات. شن البدري فرغلي، رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات، هجومًا ناريًا على وزيرة التضامن الاجتماعي، غادة والي، بشأن قرارها حول المعاشات المبكرة. توفي منذ قليل، اليوم الاثنين، البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد. صرحت عائلته وفاته ، لكن توقيت موعد موعد أو تفاصيل جنازته في مقبرة بورسعيد لم تتحدد بعد. وفجع كل اصحاب المعاشات بخبر وفاة المناضل الكبير البدري فرغلي الذي ظل صامتا طيلة حياته يدافع عن اصحاب المعاشات على مستوى الجمهورية ولم يتواني لحظة في الدفاع عن حق كل. فضلاً، ساهم في تحسين هذه المقالة بإضافة مصادر موثوقة إليها.

    Belum ada Komentar untuk "البدري فرغلي : بالتزامن مع سقوط الامطار الان .. البدري فرغلي يعلن قرار رد ... / غيب الموت، اليوم الاثنين، عضو مجلس النواب المصري السابق ورئيس اتحاد أصحاب المعاشات في مصر، البدري فرغلي."

    Posting Komentar

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Tengah Artikel 2

    Iklan Bawah Artikel

    close